الاحدث

برنامج تحسين جودة الصور 2023 Ashampoo Photo Optimizer احدث اصدار

برنامج معالجة الرسومات وتحسين جودتها

برنامج لتحسين جودة الصور Ashampoo Photo Optimizer

Ashampoo Photo Optimizer هو برنامج للتعامل مع الصور الرقمية حيث يوفر مجموعة من الوظائف الرائدة في مجال التعديل على الرسومات ويعمل على تحسين جودتها وإضافة التأثيرات والمحسنات الرائعة ، يمكنك من خلال التطبيق إزالة العيوب والضوضاء من الصور الشخصية والعائلية مثل ازالة مشكلة العين الحمراء نتيجة التصوير الليلي قبل مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، ويقدم تقنيات رائدة في تحرير الرسوميات وجعلها افضل من ذي قبل.

علاوة على ذلك يوفر عددا من التحسينات من خلال نقرة واحدة يمكن من خلالها معالجة الالوان وضبط السطوع والتباين ودرجة اللون الابيض والاسود ثم تقديم صور محسنة ورائعة وهذا مفيد للذين ليس لديهم الكثير من الوقت ويودون الحصول نتائج فورية ، من المميزات الاخرى للتطبيق هي تلميع الوجه وإزالة النموش وتبييض الاسنان لتبدو صورك الخاصة اكثر جمالية من ذي قبل كما قلب الرسومات الى جميع الإتجاهات وقص الاجزاء غير المرغوب فيها.

Ashampoo Photo Optimizer

هذا ويدعم البرنامج التعامل مع مختلف انواع تنسيقات الصور JPG و PNG و BMP وغيرها بحيث يمكنك إستيرادها عن طريق مستعرض الويندوز أو إستخدام تقنية السحب والافلات لادراجها مما يوفر سلاسة تامة في اضافة الملفات الى التطبيق ، يمكنك ايضا المحافظة على خصوصيات الصور من خلال خاصية إضافة العلامات المائية على الصور مثل إسم موقعك او قناتك مع التحكم في موضعها على الصور ، ويعمل البرنامج مع مختلف اجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز.

برنامج Ashampoo Photo Optimizer هو ايقونة برامج تحسين الصور ويحظى بشعبية واسعة حول العالم نظرا لما يقدمه من وظائف وخصائص مميزة في تحرير الصور وإضافة التأثيرات عليها ويحتوي على جملة منها بالإضافة الى الاطارات ، ان البرنامج مناسب للهواة والمحترفين على حد سواء بحيث لا يحتاج الى خبرة كبيرة في مجال التصميم يمكنك الحصول على افضل النتائج من خلال بضع نقرات على الماوس وبعد الإنتهاء منها يوفر لك عددا من تنسيقات الاخراج بالاضافة الى نشرها عبر البريد الالكتروني.

اشامبو لتحسين جودة الصور

ابرز استخدامات البرنامج

  • تحسين الصور الشخصية : لديك كل الادوات التي تحتاجها لتحويل صورك العادية الى تحف فنية دون الحاجة الى ان تكون خبيرا فالبرنامج موجه بالدرجة الاولى لشريحة المبتدئين ، ويمكنك بكل سهولة جعل صورك واضحة وبارزة بأكثر من طريقة.
  • اصلاح الاخطاء والعيوب : بعض الصور التي نلتقطها لسوء الحظ قد تظهر بجودة رديئة اما بسبب الاضاءة المنخفضة او مشاكل متعلقة بالتصوير ولهذا يمكنك استعمال هذا المحرر للتعامل مع تلك الاخطاء وترقية جودة صورك.
  • التقطيع والتحجيم : احد الاستخدامات الاخرى للبرنامج قص الصور بطريقة احترافية واستبعاد الاجزاء غير المرغوب فيها كما يمكنك ايضا تحجيم الصور وتغيير ابعادها.
  • العلامات المائية : لحفظ الحقوق الخاصة بك على الصور يمكنك استخدام اداة الواتر مارك المتاحة لاضافة معلومات خاصة بك مثل اسم الموقع او اللوجو لحفظ الحقوق.

دعم تنسيقات الصور

يمكنك استيراد جميع انواع الصور من مصادر متعددة الهارد ديسك ووسائط التخزين وكروت الذاكرة الخاصة بالكاميرات وغيرها وللاشارة ان برنامج اشامبو لتحرير الصور يدعم الكثير من التنسيقات ويمكن اضافتها لهدف التحرير باستخدام السحب والاسقاط على واجهة التطبيق او استعمال مستعرض الويندوز وكذلك يمكنك حفظ الصور بأكثر من تنسيق وجودة متاحة.
تحرير الصور وتحسين جودتها

خصائص برنامج تحسين جودة الصور Features Ashampoo Photo Optimizer

  • يمكنك تحسين جودة الرسومات من خلال تعديل الالوان والسطوع.
  • خيار Auto لتلميع صورك الخاصة بنقرة واحدة.
  • بث حياة جديدة في الصور من خلال تعديلها وإضافة التأثيرات.
  • خيارات تعديل متعددة مثل قلب الصور وحذف الاجزاء غير المرغوب فيها.
  • التعامل مع عدد من الصور دفعة واحدة دون الحاجة الى التعديل بشكل انفرادي.
  • يدعم كافة انواع التنسيقات بما فيها JPG و PNG و RAW.
  • إضافة العلامات المائية لهدف حفظ الحقوق على الصور.
  • تصدير الملفات بتنسيقات مختلفة مع امكانية مشاركتها او طباعتها.
  • واجهة رسومية انيقة تضمن الانتقال السلس بين الوظائف.

معلومات عن برنامج تحسين جودة الصور Ashampoo Photo Optimizer

💿 اصدار البرنامج :9.0.4
📊 حجم البرنامج :115 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Ashampoo GmbH

تحميل برنامج تحسين جودة الصور Download Ashampoo Photo Optimizer

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-